ح
-
حداد، علا عباس حسن
برنامج قائم على التعليم الإلکتروني لتنمية الفهم القرائي لدى طلاب المستوى المتقدم الناطقين بغير العربية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 459-483]
-
حمزة، رشا فاروق
Coming to Terms with a Tragedy: A Psychoanalytic Approach to Lindsay-Abaire’s The Rabbit Hole and Harling’s Steel Magnolias [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 312-343]
ع
-
عباس النجار، محمد مهدي
أساليب خطاب الصحابة الدعوي بعد التعديل [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 484-502]
-
عباس النجار، محمد مهدي
الوسائل القولية للخطاب الدعوي عند الصحابة [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 503-520]
-
عبده، رشا فتحي محمد عبده
Sprachliche Analyse der Online-Kundenrezensionen im Deutschen und Arabischen aus kultureller Perspektive [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 383-417]
-
علي عصام الدين عبد الفتاح، مي
Calligrammes ou poèmes-objets de Guillaume Apollinaire : l’aventure d’une écriture protéiforme القصائد المصورة أو قصائد-الأشياء لجيوم أبولينير: رحلة داخل کتابة متعددة الأوجه [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 19-67]
م
-
محمود علي، حازم فاروق
An Eclectic Approach: Enhancing Adult Learners’ Oral Fluency in English with Special Reference to Phonological Awareness. A Case Study [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 274-311]
ن
-
نجيب، وائل فؤاد نجيب ابراهيم
Etude de la mise en discours dans Le message et Mort au ralenti d'Andrée CHEDID [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 68-134]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند